منتدى مكيراس
مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجومنك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب نتشرف بدعوتك لإنشائه



مــــنــتـــدى مــكــيــراس



 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متابعات الدوري اليمني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو لؤي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
العمر : 38
الموقع : منتدى مكيراس
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: متابعات الدوري اليمني   الأحد 12 أبريل - 10:51:10

التلال يفاجئ حامل اللقب والأهلي متمسك بالصدارة:في الجولة ال18.. الهلال والشعب يستضيفان حسان والشعلة
العدد 1444 - رياضة
فجر عميد الجزيرة العربية فريق التلال مفاجئةً من العيار الثقيل خارج أرضه في اطار منافسات دوري النخبة لكرة القدم للموسم الحالي 2008- 2009م صاحياً من غفلته بعد تلك الانتكاسات التي مُني بها الفريق، وذلك بفوزه الكبير على حامل اللقب وصيف الدوري العام هلال الحديدة بهدف لا شيئ، في حين واصل الامبراطور الصنعاني في تشبثه بالمركز الاول
في سلم الدوري عازماً على تحقيق الدرع للمرة السابعة خصوصاً بعد الاداء الجميل واللعب الجماعي بقيادة مدربه الوطني محمد اليريمي وتحويل الخسارة الى فوز امام فريق الرشيد في الجولة الماضية، فيما ظل البيارق الهاشمي العائد من دوري المظاليم فريق وحدة عدن في نفس الترتيب السابق في المركز الثالث مكتفياً بالنقطة اليتيمة أمام الأتي.
منافسات الجولة الثامنة عشرة
تنطلق عصر اليوم منافسات الجولة الثامنة عشر لمرحلة الاياب للموسم الكروي 2008- 2009م لفرق النخبة، حيث يشهد اليوم الاول لمنافسات الجولة للدوري العام لأندية الدرجة الاولى لكرة القدم أربع مباريات ستكون الاولى على ملعب العلفي بالحديدة، وتجمع الجريحين حامل اللقب هلال الحديدة الذي انهزم في عقر داره من الشياطين الحمر وضيفه القادم من زنجبار حسان أبين.
في المقابل ينتظر فريق شعب صنعاء القابع في مؤخرة الدوري برصيد عشر نقاط فريق الشعلة الخامس برصيد 24نقطة لكسب ما تبقى من منافسات بطولة الدوري وذلك للفوز في المباراة لتحسين موقعه والهروب من شبح الهبوط.
وفي جولة اخرى على ملعب الصمود بمحافظة البيضاء يستضيف الرهيب ضيفه القادم شعب إب في مباراة لا تعرف الرحمة، فالرهيب سيلعب بعاملين الارض والجمهور، بينما سيخوض اللقاء الكروي العنيد وعينه على الثلاث النقاط وتعويض ما فاته في الجولة السابقة.
المباراة الرابعة ستقام في الحالمة تعز، وسوف تجمع صاحب الارض والجمهور فريق الرشيد الذي خسر المباراة السابقة امام المتصدر اهلي صنعاء وفريق الشياطين الحمر الذي حقق مفاجئة كبيرة امام حامل اللقب اصحاب المركز الثاني عشر ب14 نقطة، المباراة ستكون قوية ومثيرة خصوصاً فريق الرشيد الذي سيبحث عن التعويض وتحسين موقعه للهروب من منطقة الخطر.
لقاءات الجمعة
لقاءات يوم غد الجمعة ستشهدها محافظات: «عدن، حضرموت، إب» ففي المباراة الاولى والتي ستجمع المتصدر اهلي صنعاء ب39نقطة ومضيفه نوارس حضرموت أصحاب المركز السادس ب21 نقطة.. المباراة على مايبدو بانها ستشهد لقاءً كروياً مثيراً خصوصاً من قبل النوارس والتي ستدخل اللقاء بغية اسعاد جماهيرها وكسب الثلاث النقاط اما في العاصمة التجارية والصناعية عدن والتحديد على ملعب 22 مايو الدولي فسيكون هناك لقاء غير عادي بين اصحاب الارض والجمهور والذي تقهقر مستواه للمنافسة فريق وحدة عدن ضيفه المتماسك بشبابه القوي اليرموك صاحب المركز السادس ب24 نقطة فريق وحدة عدن سيدخل المباراة وعينه على خطف الثلاث النقاط خصوصاً وان تعثر سيفسح المجال اكثر امام الصقر في التقدم الى المركز الثالث فيما سيلعب فريق اليرموك بحذر للتقدم الى الامام من خلال التماسك في المستطيل الاخضر وتبادل الهجمات المرتدة.
وسيكون آخر مباريات الاسبوع الثامن عشر لاياب الموسم الحالي بين اتحاد اب المتراجع الى المركز الحادي عشر ب15 نقطة والمنافس بكامل نجومه فريق الصقر الرابع ب28نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصميمي
صاحب الموقع
صاحب الموقع


عدد الرسائل : 335
العمر : 42
الموقع : مكيراس
المزاج : طيب
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: متابعات الدوري اليمني   الأحد 12 أبريل - 11:37:04

حياك الله ابولؤي على نقل لنا الاخبار الحيه عن الكره اليمنيه شاكراً لك تواصلك معنا

بارك الله فيك

وننتظر المزيد من المشاركات

ابواحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mokeras.ahlamontada.net
جبر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 205
العمر : 28
الموقع : cn_cn_10@hotmail.com
العمل/الترفيه : xxx@hotmail.x0x
المزاج : abood.132@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 10/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: متابعات الدوري اليمني   الثلاثاء 20 أكتوبر - 13:12:24




تحياتي


.................اخوك المهستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متابعات الدوري اليمني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مكيراس :: القسم الرياضي :: القسم الرياضي يختص بالرياضه اليمنيه-
انتقل الى: